القائمة الرئيسية

الصفحات

"فرص عمل مميزة في مجال التأمين الصحي تعلن عن توفر وظائف حكومية لعام 2023 health insurance




 يعتبر مجال التأمين الصحي من المجالات المهمة والحيوية في الحياة اليومية، حيث يساهم في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للأفراد والأسر والمؤسسات. ومن خلال التطور التقني والتقدم العلمي، أصبح مجال التأمين الصحي يتطلب مهارات وخبرات عالية من العاملين فيه. ولذلك، يتمتع مجال التأمين الصحي بفرص عمل مميزة ومتنوعة.
تقدم العديد من الشركات التأمينية فرص عمل في مجال التأمين الصحي، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الصحية والتأمينية. ومن بين هذه الشركات، تعلن اليوم شركة التأمين الصحي عن توفر وظائف جديدة في هذا المجال.

أولاً، تعلن الشركة عن حاجتها لمدير تأمين صحي، وهو موقف مميز يتطلب خبرة سابقة في مجال التأمين الصحي. يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة لديه معرفة جيدة بالقوانين واللوائح المتعلقة بالتأمين الصحي، وأن يكون لديه مهارات إدارة الأعمال والتخطيط الاستراتيجي. كما يجب أن يكون لديه خبرة في التعامل مع العملاء وحل المشكلات.

ثانياً، تعلن الشركة عن حاجتها لخبير تأمين صحي، وهو موقف مميز يتطلب خبرة سابقة في تصميم وتطوير خدمات التأمين الصحي. يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة لديه معرفة جيدة بالسوق والمنافسين، وأن يكون لديه القدرة على تطوير وتحسين الخدمات الحالية وابتكار خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء.

الاعلان عن وظائف حكومية لعام 2023م، تعلن الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل عن توافر وظائف شاغرة في محافظة الإسماعيلية للمؤهلات العليا مثل بكالوريوس تجارة أو إدارة أعمال أو نظم ومعلومات أو ما يعادلها من تخصصات أخرى، فيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل الوظائف وكيفية التقديم.


شروط وظائف الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل

– مؤهل عالي يناسب وظيفة اخصائي منافذ بإدارة المستفيدي ( بكالوريوس تجارة أو إدارة أعمال أو نظم ومعلومات أو ما يعادلها من تخصصات أخرى).

– على دراية شاملة ببرامج الحاسب الآلي والأوفيس.

– جيد في اللغة الإنجليزية.

– أن لا يزيد عمره عن خمس وثلاثين عاماً.

– أن يكون المتقدم ذو خبرة لا تقل عن سنتين ( يتم إثبات ذلك بالمستندات).


كيفية التقديم إلي الوظيفة

إذا توفرت بك جميع الشروط السابقة، فكل ما عليك أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك على البريد الإلكتروني المقابل لكي يتم تحديد ميعاد المقابلة الشخصية لك.

 

Career@uhia.gov.eg

 

* يجب كتابة اسم الوظيفة في خانة Subject : أخصائي منافذ بإدارة المستفيدي.

* يجب كتابة كود الوظيفة في خانة Subject: 05

* الحد الاقصى للتقديم من خمس عشر يوم من تاريخ نشر الإعلان.

 

اختر تصميماً استثنائياً لسيرتك الذاتية في دقائق

يمكنك الآن بسهولة إنشاء سيرة ذاتية ملفتة، وملفًا تعريفيًا متميزًا عبر الإنترنت، وصفحات رئيسية خاصة بك من هنا


تعليقات

التنقل السريع